القائمة الرئيسية

الصفحات

تجاوز سعر البيتكوين 40 ألف دولار ، بعد أيام فقط من تجاوزه لأكثر من 30 ألف دولار لأول مرة.

 تجاوز سعر البيتكوين 40 ألف دولار ، بعد أيام فقط من تجاوزه لأكثر من 30 ألف دولار لأول مرة.



يأتي هذا الارتفاع القياسي وسط اهتمام متجدد بالعملة المشفرة ، والتي شهدت استثمارات مؤسسية كبيرة في الفضاء في الأشهر الأخيرة.


تابع آخر أخبار البيتكوين وهي تصل إلى مستوى قياسي جديد


إنه ثالث ارتفاع كبير في الأسعار في تاريخ البيتكوين ، بعد أن شهد مكاسب مماثلة مثيرة للإعجاب في عامي 2013 و 2017. 


خلال الاتجاه الصعودي لعام 2017 ، ارتفع سعر البيتكوين من أقل من 1000 دولار إلى حوالي 20000 دولار ، ولكن تبع ذلك تصحيح مؤلم أعاد سعره إلى ما دون 4000 دولار.


يشير محللو السوق ، بمن فيهم الخبراء الاستراتيجيون في عملاقتي وول ستريت جي بي مورجان وسيتي بنك ، إلى أن الارتفاع الأخير في الأسعار قد يستمر إلى ما بعد 100 ألف دولار قبل أن يتراجع بشدة.


قال سيرجي نازاروف ، المؤسس المشارك لشركة تشينلينك blockchain ، لصحيفة إندبندنت: "الأمر المختلف هذه المرة هو أن عددًا أكبر من الأشخاص يستخدمون Bitcoin كمخرج من النظام المالي التقليدي بدلاً من استثمار مضارب بحت" .


"مع الأصل الذي يبلغ 40 ألف دولار لعملة واحدة ، أعتقد أننا وصلنا إلى نقطة انعطاف حيث تصبح عملة البيتكوين أساسًا العملة الاحتياطية للإنترنت ، وهو تحول في التفكير بشأن العملات الذي توقع الخبير الاقتصادي ميلتون فريدمان حدوثه في التسعينيات ، عندما ظهر الإنترنت ومفاهيم العملات الرقمية لأول مرة. 


"مع استمرار كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات على حد سواء في إدراك أن البيتكوين يمكن أن تكون بمثابة تحوط ضد التضخم ، فضلاً عن الأصول التي تحمل عائدًا من خلال استخدام تطبيقات التمويل اللامركزية ، فمن الممكن تمامًا أن تتجاوز عملة البيتكوين في النهاية 100000 دولار لكل عملة".


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات