القائمة الرئيسية

الصفحات

ارتفع سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق

 وصل سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق ، حيث وصل إلى أكثر من 48000 دولار يوم الخميس بعد الأنباء التي تفيد بأن أقدم بنك في أمريكا يخطط لتحويل وإصدار العملة المشفرة.




شهدت الأخبار الإيجابية ارتفاع عملة البيتكوين بحوالي 4000 دولار يوم الخميس ، بناءً على المكاسب التي شهدت تضاعف قيمتها ثلاث مرات منذ نوفمبر الماضي.


أعلن بنك نيويورك ميلون ، الذي تأسس في عام 1784 ، أنه سيبدأ في الترحيب بعملة البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة ، ومعاملتها في النهاية مثل أي أصل آخر.


قال رومان ريجلمان ، الرئيس التنفيذي لشركة BNY Mellon لخدمات الأصول والأعمال الرقمية ، لصحيفة وول ستريت جورنال: "أصبحت الأصول الرقمية جزءًا من التيار الرئيسي" .


تشكل الأخبار الواردة من اثنين من عمالقة التمويل التقليديين جزءًا من اتجاه أوسع لقبول أكثر انتشارًا للعملات المشفرة.


قال دون جو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Broctagon Fintech Group ، لصحيفة The Independent: "مقدمة BNY Mellon و Mastercard لمساحة العملات المشفرة ، بعد أخبار Tesla الأخيرة ، تشير إلى طفرة أسعار أخرى لعملة البيتكوين" .


"مثل هذا التأييد المؤسسي الكبير سيدفع الأصول الرقمية إلى المرحلة الرئيسية هذا العام ، ونتوقع المزيد من الاستيعاب نتيجة للاهتمام السائد."


حث خبراء السوق الآخرون على توخي الحذر بشأن أحدث ارتفاع في الأسعار ، حيث تكون عملة البيتكوين عرضة لتقلبات شديدة أدت إلى ارتفاعها أو انهيارها بأكثر من 10 في المائة في الأيام الأخيرة.


"يجب أن يتذكر المستثمرون أن البيتكوين ليس مخططًا بسيطًا لتحقيق الثراء. في الواقع ، لقد كان وسيظل عرضة لتقلبات الأسعار الهبوطية - خاصةً عندما يتطلع الفائزون على المدى القصير إلى سحب أرباحهم ،" قال جافين سميث ، الرئيس التنفيذي لاتحاد العملات المشفرة Panxora.


"بينما يلوح ارتفاع آخر في الأسعار في الأفق ، يجب على المستثمرين أن يظلوا حذرين وأن يتطلعوا إلى تنفيذ إستراتيجية ثابتة لإدارة المخاطر."


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات