القائمة الرئيسية

الصفحات

لقد انهار سعر البيتكوين بشكل مذهل بعد أسابيع من المكاسب المستمرة.

 لقد انهار سعر البيتكوين بشكل مذهل بعد أسابيع من المكاسب المستمرة.



تم مسح أكثر من 10000 دولار (7120 جنيهًا إسترلينيًا) من قيمة العملة المشفرة في غضون ساعات قليلة فقط يوم الاثنين ، مما أدى إلى انخفاض قيمتها إلى أقل من 50000 دولار.


جاء تصحيح السعر بعد أن وصل البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق فوق 58000 دولار يوم الأحد.


انخفض سعر البيتكوين إلى أقل من 49000 دولار يوم الاثنين ، على الرغم من مكاسبها الملحوظة تعني أنها لا تزال تتداول أعلى مما كانت عليه قبل أسبوع واحد.


كما تعرضت العملات المشفرة الرئيسية الأخرى لخسائر فادحة ، بما في ذلك Ethereum (ether) و bitcoin cash و cardano و dogecoin.

وفقًا لـ CoinMarketCap ، فقد شهد الاضطراب على مستوى السوق ما يقرب من 300 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات المشفرة.

تسبب الانخفاض الأخير أيضًا في انخفاض القيمة السوقية لعملة البيتكوين إلى أقل من 1 تريليون دولار ، بعد تجاوز هذا الإنجاز للمرة الأولى الأسبوع الماضي.


قبل الانهيار ، توقع محلل السوق سيمون بيترز أن تشير المؤشرات الفنية إلى أن العملة المشفرة "في منطقة ذروة الشراء ، مما يعني أننا قد نشهد ارتدادًا قريبًا".


في التعليقات التي تمت مشاركتها مع الإندبندنت ، قال بيترز ، الذي يعمل في منصة التداول عبر الإنترنت eToro ، إن مثل هذه الإشارات قد تؤدي على الأرجح إلى بعض الخسائر على المدى القصير.


وقال إن المؤشرات "ستكون بمثابة تحذير لكثير من المستثمرين من أن مسار السعر الحالي قد يضعف ، وأن التعزيز أو التغيير في اتجاه السعر يلوح في الأفق".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات